الشعيبي يزور جامعة لحج ويناقش عددا من القضايا المتعلقة بالعمل الجامعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم الاثنين مبنى رئاسة جامعة لحج للاطلاع على أوضاع الجامعة ومناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل الجامعي وبحل سبل التنسيق المشترك بين قيادتي المجلس الانتقالي وجامعة لحج .
وكان في استقبال المحامي الشعيبي والوفد المرافق له والذي ضم عددا من مدراء الإدارات التنفيذية وممثلين عن منسقية كلية التربية صبر ، رئيس الجامعة الدكتور أحمد مهدي فضيل ونائبه للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد عوض محمد سالم الصبيحي وعدد من مدراء إدارات وأقسام الجامعة .

واستمع المحامي رمزي الشعيبي من رئيس جامعة لحج إلى جملة القضايا والعوائق التي تواجه سير العمل الأكاديمي في الجامعة بالإضافة إلى أهم الاحتياجات التي من شأنها بأن تسهم بالدفع بالتعليم الجامعي نحو الأفضل .

وشكر رئيس جامعة لحج الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي على زيارته وتلمس اوضاع وهموم الجامعة والتي تعبر عن اهتمام قيادة انتقالي المحافظة بمثل هذه الصروح العلمية .

من جانبه أشاد الشعيبي بالدور الملموس الذي تقدمه جامعة لحج في رسالتها العلمية والمهنية لخدمة المحافظة وأبناءها واعدا ببذل الجهود لتذليل الصعاب والعقبات التي تقف أمام سير عمل الجامعة وايصال همومهم إلى الجهات المعنية .

وأكد المحامي الشعيبي بأن قيادة انتقالي لحج تولي اهتماما كبيرا بالتعليم الجامعي ومخرجاته باعتباره الركيزة الأساسية لإيجاد كوادر مؤهلة متسلحة بالعلوم والمعارف التي يعول عليها في بناء مستقبل دولة .


إخترنا لك

0 تعليق