انتقالي حضرموت يدشن دورة في الإسعافات الأولية للفتيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، مساء أمس السبت، دورة في الإسعافات الأولية للفتيات، بمركز ابن الوليد الصحي بمنطقة حافة البدو بديس .

ونقلت مديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة ناهد أحمد بلعلا للمشاركات في الدورة، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي مستعرضة في كلمتها الافتتاحية للدورة، خطط الإدارة للعام الجاري ٢٠٢٣م، والمتضمنة العديد من الدورات التدريبية لتأهيل الشباب والشابات في مختلف المجالات المهنية والتنموية.

وأشادت بلعلا بما يقدمه مركز ابن الوليد الصحي الخيري بديس المكلا من خدمات مجانية في معاينة المرضى ومعالجتهم.. مبدية استعداد إدارة المرأة والطفل بانتقالي على مزيد من التعاون معه ودعمه في توفير احتياجاته وتغطية نواقصه، داعية المشاركات في الدورة إلى الالتزام بمواعيد التدريب، متمنية لهن الاستفادة من مخرجاتها.

وثمن مدير المركز أحمد باراس، جهود في تأهيل عدد من الفتيات من بنات الحي وتعليمهن الطرق الصحيحة والسليمة للإسعاف، معبراً عن شكره للدعم المتواصل من قبل قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس في حضرموت.

ويشارك في الدورة التي ستستمر عشرة أيام، أربعة وعشرين فتاة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق