تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .
واستعرض المحامي الشعيبي في كلمته التي افتتح بها الاجتماع آخر مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية وموقف من الاتفاق الذي تم التوصل اليه مؤخرا بين إيران والمملكة العربية السعودية .
وأشار الشعيبي إلى أن موقف المجلس الانتقالي من الجهود الرامية لإيقاف الحرب في وما تم التوصل اليه من اتفاق نابع من إيمانه المطلق بعدالة القضية الجنوبية وحرصه على وقف الحرب للدخول في عملية سلام شاملة يكون المجلس الانتقالي حاضرا فيها وبقوة .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها تقارير الإنجاز لإداراتي المرأة والطفل والشهداء والجرحى بالإضافة إلى تقرير تفصيلي عن نشاط مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالخطط المستقبلية واتخذ بشأنها التوصيات المناسبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق