منسقية كلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة أبين تنظم دورة تدريبية في الوظائف الأساسية للإدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت منسقية المجلس الانتقالي بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة ابين، اليوم السبت، دورة تدريبية في الوظائف الأساسية للادارة، والتي استهدفت عددا من المشاركين في الجامعة، وممثلي المؤسسات، ومنظمات المجتمع المدني، بحضور رئيس منسقية الجامعة الدكتور يسلم بالليل، ورئيسة منسقية كلية الحاسوب وتقنية المعلومات الأستاذة اميمة الحيدري.

وألقى الدكتور يسلم بالليل، كلمة في مستهل الدورة التي شهدتها قاعة منسقية الجامعة، بمدينة زنجبار، عاصمة المحافظة، أشاد فيها بدور منسقية كلية الحاسوب في إطار تبنيها للأنشطة الهادفة والفعالة في بناء وتنمية القدرات، والمهارات والمعارف العلمية، لكافة طلاب وطالبات كليات جامعة أبين.

وأوضح الدكتور يسلم بالليل، إلى إن الإدارة تعد عاملاً أساسياً للنجاح في في الجوانب الاقتصادية، والاجتماعية، والتعليمية، وتشكل مفتاحاً للتقدم على المستوى المحلي والإقليمي، ومحركا للتنمية الاقتصادية في البلاد.

مشددا على ضرورة الاستفادة من الدورة، لتحقيق أهداف الجهات والمؤسسات، دون إهدار للجهد والوقت، من خلال التخطيط في استخدام الموارد البشرية ، وتحقيق المستوى الأعلى من الإنتاج.

وثمنت من جانبها الأستاذة اميمه الحيدري دور قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة، ورئاسة المنسقية على عملية الإشراف والمتابعة المستمرة وتقييم الأنشطة والبرامج لمنسقية كلية الحاسوب وتقنية المعلومات

مضيفا ان منسقية كلية الحاسوب وتقنية المعلومات تسعى جاهدة لخدمة طلاب الجامعة ورفدهم بالمعارف في مجال الحاسوب لمواكبة التطورات العلمية والتعامل الجيد مع اي تطور علمي حديث.

واستعرضت الدورة، أهمية ومفاهيم التخطيط، ووظائف القيادة والتوجيه، ووسائل وأساليب المتابعة، لإكساب المشاركين مهارات العمل المؤسسي والتنظيمي، بطرق فعالة تساهم في رفع مستوى الأداء الإقتصادي في كافة المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق