إعلامية منسقية الانتقالي جامعة عدن تزور قطاع الإذاعة والتلفزيون في التواهي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وفد الإدارة الإعلامية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة ورؤساء ادارة اعلام منسقيات الكليات قطاع التلفزيون والإذاعة في الواقع بمديرية التواهي بالعاصمة عدن .

 وخلال الزيارة الذي نفذها رئيس الإدارة الإعلامية في المنسقية الدكتور توحيد الشعيبي ورؤساء إعلام منسقيات الكليات، و كان في استقبالهم الاخ محمد العمودي وعددا من طواقم العمل من مذيعين ومخرجين ومحررين .


وبحث الطرفان عملية التنسيق المشترك وامكانية منح المنسقيات والاكاديميين بشكل عام مساحة كبيرة للمشاركة في البرامج التي تبثها قناة “AIC” (عدن المستقلة) والإذاعة.

 كما طاف وفد إعلامية المنسقية بأقسام التلفزيون والإذاعة، أشادوا خلالها بالجهود الذي يبذلها العاملين في القناة والذي كانت جامعة عدن النواة الأولى لإعدادهم وتخرجهم، ودفعهم للنهوض بالمؤسسات الإعلامية الجنوبية .

وابدأ نائب رئيس قطاع التلفزيون استعداده لإشراك الأكاديميين في البرامج التي تقدمها الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى التغطية الخبرية لنشاط المنسقيات والنشاطات في الجامعة بشكل عام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق