اللواء التميمي يلتقي ضابط البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إلتقى قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فايز منصور التميمي ، ضابط البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية بالجمهورية التابع لمكتب الأمم المتحدة عمر العودات، والوفد المرافق له.

تمّ في اللقاء إطلاع ضابط الأمن البحري على الإنجازات التي حققتها قوات خفر السواحل بالمنطقة العسكرية الثانية خلال الفترة الماضية في مكافحة التهريب والحد من الجريمة في سواحل ، واستمع الوفد إلى جملة من الصعوبات التي تواجهها قوات خفر السواحل في أداء مهامها، مع وضع المتطلبات والحلول لتذليلها، وناقش اللقاء أيضًا آلية تعزيز العلاقات من خلال تبادل الخبرات وتدريب وتأهيل منتسبي خفر السواحل ورفع قدراتهم ومهاراتهم.

وتحدث اللواء التميمي عن عمل قوات خفر السواحل في مكافحة الجريمة والتهريب للممنوعات بشتى أنواعها، وأكد أن قوات خفر السواحل أحبطت وضبطت مؤخرًا عددًا من عمليات التهريب للأسلحة والمواد المخدرة، مبديًا استعداد القوات البحرية بالتنسيق والتعاون مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية، وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهام وأعمال المكتب للحد من الجرائم ومحاربة تفشيها.

و أشاد ضابط البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية بالجهود التي تبذلها قوات خفر السواحل في حضرموت ودورها في تأمين الشريط الساحلي من الجرائم، مبديًا استعداده بنقل كافة الاحتياجات و المتطلبات إلى قيادة البرنامج للعمل على توفيرها، بما يساهم في تعزيز جهود قوات خفر السواحل نحو مزيد من الاستقرار والأمن في البحر وضبط الجريمة.

حضر اللقاء قائد قوة خفر السواحل مقدم بحري عمر عوض الصاعي، ومدير عام مديرية العميد عبدالله بايعشوت، وعدد من ضباط المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق