إحصائية مفزعة توثق حجم إرهاب العسكرية الأولى ضد الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إحصائية صادمة كشفتها الهبة الحضرمية، بخصوص الانتهاكات والاعتداءات التي تشنها المنطقة العسكرية الأولى الإخوانية في وادي .

الإحصائية كشفها عضو الهبة الحضرمية محمد الزبيدي الذي قال إن قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت خليط متجانس من تشكيلات إرهابية شاركت في تصفية 2000 كادر جنوبي في حضرموت.

وأضاف أن قوات المنطقة العسكرية الأولى هي قوات احتلال وقدمت إلى حضرموت سنة 1994 وهي شريكة في القتل والدمار والتخريب والإرهاب.

وأشار إلى جرائم تهريب مخدرات وقعت بالمرور من خلال المنطقة العسكرية الأولى.

المليشيات الإخوانية تصر على إبقاء وجود المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت، وهي تمثل ذراعا أساسيا في صناعة الإرهاب ضد على صعيد واسع.

ولا يوجد أي مبرر أو سند لوجود هذه القوات وادي في حضرموت، إذ ينص على إخراج هذه القوات وتوجيهها لمناطق الاشتباك مع المليشيات الحوثية الإرهابية، إلا أن تنظيم الإخوان الإرهابي يعرقل تنفيذ هذا البند.

إصرار المليشيات الإخوانية الإرهابية على وجود هذه القوات يأتي في سياق حالة التخادم مع المليشيات الحوثية سواء بهدف صناعة تصدير الإرهاب للجنوب أو في إطار العمل على رعاية وحماية صفقات تهريب الأسلحة والمشتقات النفطية للمليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق