تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

واستعرض العميد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، والنائب لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نتائج زيارته إلى العاصمة ، ومخرجات اللقاء السنوي الذي عقدته الأمانة العامة، ولقاءاته مع المسؤولين في الأمانة العامة، وعدد من الجهات الحكومية والقيادات العسكرية والأمنية.

وثمن المحمدي موقف أبناء شعب الرافض لأي انتقاص من حقه في استعادة دولته، لافتاً إلى ردود الفعل الغاضبة والرافضة لتصريحات رئيس مجلس القيادة الرئاسي المتعلقة بحل القضية الجنوبي ويؤكد إصراره وتمسكه بحقه المشروع واستعداده لمقاومة أي تسويف أو التفاف من قبل النخب اليمنية.

وعبر المحمدي عن تضامن قيادات وقواعد انتقالي حضرموت مع العميد الركن عامر بن حطيان النهدي، مشيرا إلى أن تقديمه لاستقالته من رئاسة أركان المنطقة العسكرية الأولى، مثل موقفا مشرفا، وقدم مرة أخرى دليلا على الطبيعة الاحتلالية لتلك المنطقة، التي ترى في حضرموت غنيمة حرب، داعيا أبناء المحافظة إلى تكثيف فعالياتهم ومساندة إخوانهم في وادي حضرموت في حراكهم المناهض والرافض لوجود تلك القوات.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من الإدارة الثقافية، استعرض فيه مدير الإدارة عبدالله سعيد باوزير، الأنشطة التي نفذتها الإدارة خلال العام المنصرم ٢٠٢٢.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق