قيادة انتقالي حضرموت تلتقي نائب رئيس منسقية جامعة عدن  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الأستاذ علي صالح الهميمي، ونائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، بمقر الهيئة في ، اليوم الاثنين، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بجامعة الدكتور عبدالعزيز سالم محمد باحيدرة.

 وكرس اللقاء لتبادل الأفكار والرؤى بين تجربتي المنسقيتين، وبحث إمكانية التعاون بينهما، بما من شأنه الارتقاء بمستوى عملهما وإنجاح فعالياتهما.

ورحب الهميمي بزيارة نائب رئيس منسقية جامعة عدن لحضرموت، مؤكدا أهمية هذه اللقاءات في تفعيل نشاط المنسقيات والارتقاء بالدور المناط بها في تقديم أفضل الخدمات للطلاب الجامعيين في مختلف محافظات جنوبنا الحبيب.

 وثمن الهميمي الدور المهم الذي تقوم به المنسقيات في النهوض بالواقع التعليمي الجامعي، من خلال دعم وتنفيذ الأنشطة والمبادرات التي يحتاج لها طلاب الجامعات وهيئاتها التدريسية.

 وبحث الغلام وباحيدرة آليات التعاون فيما بين المنسقيتين، والمقترحات والإمكانيات المتاحة لتفعيل عملهما، والتي من شأنها تجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجهها المنسقيات، وتعمل على معالجتها والارتقاء بأدائها نحو الأفضل.  


0 تعليق