انتقالي لحج يكرم الحائز على المركز الأول في كلية الشرطة بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة صباح اليوم الأحد الحائز على المركز الأول مع مرتبة الشرف الملازم ثاني عبد العزيز على ناصر القريشي ضمن خريجي الدفعة الأولى قسم عام من كلية الشرطة بحضرموت.

وأشاد نائب رئيس القيادة المحلية للمحلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج / محمد احمد العماد بالإنجاز الذي حققه الملازم ثاني عبدالعزيز القريشي مؤكدا حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على دعم وتشجيع المتفوقين في كافة المجالات .

من جانبه أشار مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج أدهم الغزالي ان هذا التكريم يأتي تقديرا للانجاز المشرف لمحافظة لحج بشكل خاص والجنوب بشكل عام.
موضحا ان القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي وإدارة الشباب تولي اهتماما بالغا في تشجيع وتحفيز المبدعين والموهوبين من مختلف مديريات المحافظة بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات والمراتب المتقدمة .

وقدم الملازم ثاني عبد العزيز على ناصر القريشي الحائز على المركز الأول مع مرتبة الشرف شكره الجزيل للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ممثلة بإدارة الشباب والطلاب على هذا التكريم والذي يعد اول تكريم له بعد تخرجه من كلية الشرطة بحضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق