سيول الشقعة تجرف مزارع الخداد وتتاهل إلى نصف النهائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن 24 / خالد ماطر المسعودي :

في مباراة قمة الإثارة والمتعة والتشويق تاهل فريق شباب الشقعه إلى دور النصف النهائي بعد فوزهم على شباب الخداد بنتيجة 1/0 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر يومنا هذا على ملعب قرية الهجل .

هذا المباراة ضمن مباريات بطولة فقيد الحركة الرياضية اللحجية الفقيد محمد عبدالله دبا ( حيمدي) الذي ينظمها ويشرف عليها المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن محافظة لحج ،وبرعايه كريمه من الشركة الوطنية للاسمنت وبدعم من الشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن.

بدات المباراة بصافرت الحكم عبدالله سنوت ومنذ الدقيقة الاولى للمباراة وبدون جس نبض من الفريقين ،تبادل الفريقين الهجمات هجمه هنا وهجمه هناك . الشوط اول قمة الروعة والإثارة والتشويق تناقل جميل ورائع للكره ،لما يملكه الفريقين من لاعبين كبار.
شوط اول حمل في طياته الابداع والجمال وهدف جميل جدا لشباب الشقعه ففي الدقيقة 42 من عمر المباراة واثر تناقل جميل جدا بين لاعبي الشقعه بدات من الظهير الايسر الاعب احمد صالح يمررها للاعب ممدوح طنوزه الذي بدوره مررها للاعب حكيم دشيره والذي غمز كرة بينيه ولا اروع للمهاجم صدام سالم والذي يسددها بيسرها في مرمى حارس الخداد ليث محمد سالم معلنا تقدم فريق الشقعه بنتيجة 1/0 وبهذه النتيجة ينهي حكم المباراة احداث الشوط الأول بتقدم فريق شباب الشقعه لهذا الشوط بذلك الهدف .

الشوط الثاني بدأ سريعا وجميلا ومشوقا من كلى الفريقين وتنظيم لعب رائع من كل لاعبي الفريقين .خلال الشوط الثاني استمرت الاثاره والتشويق والمتعه من كافة الفريقين ،ففي الدقيقة 85 من زمن المباراة ومن هجمه منظمه للاعبي شباب الخداد اللاعب رقم 10من فريق شباب الخداد يسدد كرة صاروخية يتالق حارس مرمى شباب الشقعه عارف مرشد ويتصدى لتلك الكرة الصاروخيه وينقذ مرماه وفريقه من هدف محقق .
واستمرت المباراة بجمالياتها وحلاوته وتشويقها حتى انهى الحكم المباراة بفوز فريق الشقعه بنتيجة 1/0 ، الف الف مبارك لشباب الشقعه وحظ اوفر لشباب الخداد في الاستحقاقات القادمة.
الحق يقال كافة لاعبي الفريقين قدموا مباراة رائعة وجميلة جدا نقدم لهم الشكر والتقدير على ما قدمه لاعبي الفريقين في هذا المباراة خاصه والبطولة عامه.

اللاعب رقم 13من فريق شباب الشقعه مراد المنجل نجم صغير سيكون له شان في المستقبل القريب .

راقب المباراة فنيا.
قايد علي
وغشمي الامير .
وقادري العقربي

مراقب الحكام
الحكم صالح منصر
ادار المباراة تحكيميا
عبدالله سنوت حكم ساحه.
عاصم سيل مساعد اول
سالم الحاوي مساعد ثاني .
جميل عرب حكم رابع.

غطى المباراه إعلامييا كلا من .
الإعلامي
فتحي سيبان .
الإعلامي ياسر كرد .
والإعلامي ساهر الكيله
والإعلامي فارس مهدي.
وصاحب هذا التقرير المتواضع.

حضر المباراة شخصيات اجتماعية وتربوية ورياضية وجمهور غفير وكبير جدا من محبي الفريقين ومحبي المستديرة يتقدمهم كباتن الزمن الجميل.الاستاذ الكابتن عبدالله قريشي والكابتن حسين عمر قريشي والكابتن عارف البوزه والكابتن محمد بلال وهاني عيسى وايمن الشقعه والزربه وكثيرا من نجوم الزمن الجميل كلا باسمه وصفته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق