ممثل الشؤون الخارجية بألمانيا يطلع برلمانيين أوروبيين على تطورات العملية السياسية الشاملة وجهود مكافحة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى ممثل الادارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في ألمانيا الاتحادية الدكتور أمين الغزالي، اليوم الخميس، في مبنى البرلمان الأوروبي بالعاصمة البلجيكية بروكسل، عضوا البرلمان الأوروبي، السيد ميك والاس الخبير في شؤون الإرهاب والملف الإنساني، والسيدة كلير دالي، وعدد من المختصين في ملف الإرهاب بالشرق الأوسط.
وتبادل الغزالي مع والاس ودالي وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك لاسيما السياسية والإنسانية ومكافحة الإرهاب، وتطورات العملية السياسية الشاملة، ومستقبل إحلال السلام في ، وجهود القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب ونتائج عمليتي سهام الشرق والجنوب.
وأحاط الدكتور الغزالي عضوي البرلمان الاوروبي بضرورة وضع الحلول للحد من تفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية نتيجة الحرب، وكذا تصعيد مليشيا الارهابية لهجماتها على المنشآت الاقتصادية والحيوية للبلاد، وتهديدها لحركة الملاحة الدولية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق