افتتاح طريق الحبيلين الدائري في ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت الحبيلين بمديرية ردفان في محافظة صباح اليوم الافتتاح الرسمي للطريق الحيوي الدائري_ الحبيلين الذي تمت اعمال إعادة تاهيله بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن وتنفيذ شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات .

و جرى افتتاح الطريق بحضور وزير الأشغال والطرق المهندس سالم محمد الحريزي ومحمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والمهندس علي احمد حسن وكيل وزارة الاشغال العامه والطرق و محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ونائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي والعقيد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد و اللواء صالح السيد مدير امن لحج ومدير المشروع المهندس نجوان احمد سعيد وسط حضور شعبي كبير من أهالي المنطقة .

حيث اطلع الضيوف الحاضرين على الانجازات الكبيرة التي شهدها الطريق من الاعمال الانشائية والسفلتة والطلاء والسلامة المرورية لجسم الطريق البالغ طوله 4,8 كم .

ومن خلال ما تلمسه الحاضرين من معالي الوزراء والقيادات المرافقة ألقيت كلمات الثناء والإعجاب بالجهود الجبارة التي حققتها الفرق العاملة من فنيين و مهندسين لتاهيل الطريق واعادته للجاهزية خلال فترة وجيزة بصورة يفخر بها الجميع و الشركاء المساهمين في تنمية شبكة الطرق في المحافظات.. مقدمين شكرهم الجزيل لتوجيهات مجلس القيادة السياسية ودولة رئيس الوزارء الدكتور معين عبدالملك وحصرهم في إرساء دعائم الأمنية المستدامة في البلاد .

كما جرى كذلك زيارة الأعمال النهائية لطريق الربوة _ الذنبة في مديرية حبيل جبر بالمحافظة والاطلاع على الإنجاز الكبير الذي يحققه العاملين في إنجاز تاهيل الطريق وجهود صندوق الطرق في تمويل المشاريع الاستراتيجية لطرق الحيوية وتحريك عجلة التنمية للشبكة الوطنية في لحج وباقي المحافظات .

رافقهم بالزيارة وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج ومدراء مديريات ردفان فضل القطيبي وبديع القطيبي مدير مديرية حبيل جبر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمحلية .


0 تعليق