إدارة التوجيه المعنوي بحزام يافع تنفذ نزول ميداني لعدد من وحداتها في المديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت إدارة التوجية المعنوي بحزام يافع نزولا ميدانيا تفقدت من خلاله مواقع المقاتلين في جبهة حدق بمديرية سباح، وقطاع يافع القارة.

والقى مدير الإدارة العميد عبدالله بن عبدالله المشألي كلمات توجيهية حثهم على الثبات وحسن التعامل مع المواطن، وبذل مزيدا من اليقظة لحفظ الأمن والاستقرار.
وقال المشألي إن قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية الاخرى أثبتت قدرتها الفائقه في التصدي والثبات أمام معركة من نوع آخر وهي معركة انقطاع المرتبات عن هذه القوات الباسلة والتي كانت قواتنا عند قدر المسؤولية في هذه الحرب الضالمة وهي أشد ضراوة من المعركة العسكرية مع العدو.

وأشار بأن القوات الجنوبية الصامدة والصابرة في المواقع والثغور كانت عند مستوى المسؤولية ومثلما أفشلنا مخطط الأحتلال الأول وطردناه من أرض الجنوب سنفشل المخطط الثاني المتمثل بتركيع القوات الجنوبية بسلاح قطع المرتبات وسيشهد المجتمع الإقليمي والدولي صدق نوايانا وصبرنا الكبير.

وحيا المشألي صمود واستبسال أبطال قواتنا الجنوبية المرابطين في جبهة حدق بسباح ضد مليشيات الحوثي الإرهابية رغم الظروف القاسية التي يعيشونها, مؤكدا أنهم فخر واعتزاز لكل جنوبي.
بدورهم, أكد المرابطين مواصلتهم التصدي للميشيات الحوثية التي تحاول التقدم بأتجاه يافع وأنهم لن يبرحوا هذه الجبهات ولن تؤطوا قدم غازي أرض الجنوب ولو كلفهم من ثمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق