رئيس هيئة تنظيم النقل يترأس اجتماع بممثلي شركات نقل الركاب الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم اجتماعا ضم ممثلي شركات نقل الركاب الدولية، اليوم بعدن، بحضور نائب رئيس الهيئة سند بن ذيبان.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتصلة بعملية نقل الركاب والالتزام بتوجيهات الهيئة وقوانينها خصوصا فيما يتعلق بالشروط الفنية والأمن والسلامة، فيما ناقش الاجتماع مشكلة تكدس الركاب في ميناء الوديعة البري الرابط بين بلدنا والمملكة العربية السعودية.

واقر الاجتماع إلزام الشركات بتخفيض الرحلات وذالك من أجل عدم الازدحام على ميناء الوديعة البري ومنع التكدس، فيما تم الاتفاق على إصدار جدول جديد للرحلات البرية للشركات المصرح لها من قبل الهيئة، والذي من المقرر تغييره بحسب الحاجة من وقت لآخر.

وفي الاجتماع أهاب رئيس بشركات نقل الركاب بضرورة الاستعداد لموسم الحج المقبل، مثنيا على النجاح الذي تحقق خلال الموسم الماضي ومؤكدا أن الموسم القادم سيحقق نجاح اكبر بعد معرفة الإشكاليات التي طرأت على العمل مسبقا.

واقر الاجتماع اطلاق المنصة الالكترونية التي تربط شركات نقل الركاب بالهيئة والتي تحتوي على كامل المعلومات المتعلقة بالرحلات وعدد الركاب يوميًا، في إطار منظومة رقمية تسعى الهيئة إلى تطبيقها وفقا لتوجيهات وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، وذلك تسهيلا للاعمال والإسراع في انجازها.

حضر الاجتماع مدير عام التراخيص في الهيئة ماجد الميسري ومدير عام الشؤون الفنية زياد محمود ومدير عام تكنولوجيا المعلومات بكيل تركي ومدير عام مكتب رئيس الهيئة أحمد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق