برعاية انتقالي العاصمة عدن.. تواصل فعاليات المهرجان الرياضي المدرسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل فعاليات برنامج المهرجان الرياضي المدرسي الثاني لمدارس المديريات لليوم الثالث، والتي تنظمه إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم تحت رعاية ودعم قيادة انتقالي العاصمة .
حيث احتضنت مدرسة الفقيد هاشم عبدالله والدولية في مديرية خورمكسر فعاليات المهرجان الرياضي المدرسي لمديريات العاصمة عدن، صباح اليوم، العاب كرة الطائرة والتنس الأرضي والشطرنج. وكانت نتائج منافسات اليوم في المسابقات الثلاث كالتالي:
في بطولة الكرة الطائرة للطلاب أقيمت مباريات النصف النهائي، فكانت المباراة الأولى بين منتخب مديرية خورمكسر ضد منتخب مديرية التواهي. وفاز خورمكسر بنتيجة ٣ أشواط مقابل لاشيء على التواهي، بينما فاز في المباراة الثانية منتخب مديرية المنصورة على مديرية دار سعد بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوط واحد على دارسعد.
وفي بطولة كرة القدم،  فاز منتخبي المنصورة على نظيره البريقة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي المنصورة، والظفر بنقاط المباراة الثلاث، بينما تحصل منتخب خورمكسر المدرسي على 3 نقاط و 3 اهداف بسبب تأخر منتخب مديرية صيرة عن الحضور في الوقت المحدد لبدء المباراة، وفي المباراة التي اقيمت على ملعب النصر، حسم منتخب الشيخ عثمان النتيجة لصالحه بفوزه على منتخب دارسعد المدرسي بهدف دون مقابل.
اما في بطولتي كرة الطاولة والشطرنج للطالبات ضمن مهرجان عدن المدرسي الثاني.
والذي أقيمت مبارياتها على قاعات الأنشطة في مدرسة هاشم عبدالله بمديرية بخورمكسر، فكانت التصفيات للعبة الشطرنج بين منتخبات المديريات بنظام الدوري الجولات يلعب الكل مع الكل، حصدت خلالها مديرية التواهي على المركز الأول بـ٥ نقاط، بينما جاءت مديرية خورمكسر المركز الثاني بـ٤ نقاط، وفي المركز الثالث مديرية الشيخ عثمان بـ ٣ نقاط
حضر فعاليات اليوم الثالث للمهرجان الاستاذ علي الناخبي، مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي العاصمة عدن والاستاذ سامي الحريبي مدير قسم الانشطة بمكتب التربية في العاصمة عدن، وعدد من القيادات المحلية والتربوية الرياضية بمديريات العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق