انتقالي أبين ينظم حفل إشهار اللجان المجتمعية بمديرية زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الادارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الإثنين، حفل اشهار اللجان المجتمعية بمديرية زنجبار، بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين الأستاذ خالد العبد، ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح أبو شباب.
وفي حفل التدشين الذي حضرة مدير الإدارة الجماهيرية عمر الهارش، القى العبد كلمة حث فيها أعضاء اللجان المجتمعية على بذل الجهود والعمل فيما يعزز من دور اللجان بين أوساط وصفوف المواطنين.
كما ألقى رئيس انتقالي زنجبار صالح كلمة رحب فيها بالحضور، داعياً جهات الاختصاص في المحافظة إلى التعاون وتسهيل العمل للجان المجتمعية في المديرية.
وخلال حفل الاشهار ألقيت عددا من الكلمات التي أكدت على أهمية دور اللجان المجتمعية بمديرية زنجبار لحل العديد من الصعوبات التي يواجهها أبناء المديرية. 
إلى ذلك أقر الحاضرون بعد نقاش مستفيض وتبادل الآراء اختيار اللجان المجتمعية من الشخصيات الاجتماعية البارزة والفاعلة والمشهود لها بالنزاهة والكفاءة في المديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق