بدعم من الأمانة العامة.. مؤسسة “أسرتي” تنظم بازارا خيريا لذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت مؤسسة “أسرتي” في مديرية المنصورة، عصر اليوم السبت، بازارا خيريا لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم في الدخول الى سوق العمل، برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، وبإشراف من دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة.

واحتوى البازار الذي يشارك فيه 20 فرداً، على عدد من المنتجات ونماذج الصناعات، وشهد إقبالا وجمهور حاشدا طاف فيه الوافدون على جنبات البازار الذي تنوعت فيه مشاريع المشاركين وانتاجاتهم مابين صناعة التحف والهدايا والحلويات واطباق المأكولات وغيرها.

وعبرت المنتوجات عن مدى اصرار فئة ذوي الاحتياجات الخاصة على النجاح في مجال المشاريع الشخصية الصغيرة وفائدتها على مستوى الفرد وتوفير مصدر دخل له وعلى مستوى المجتمع.

واكدت الأستاذة ندى الشعبي في تصريح مقتضب أن هذا البازار يهدف إلى دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم للدخول الى سوق العمل وكذا لعرض المشاريع الشخصية الصغيرة لهم، شاكره قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمها لهذه الأنشطة التي تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة في عرض منتوجاتها مما يساهم في تقليل مستوى البطالة والفقر في هذه الشريحة المجتمعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق