انتقالي وادي حضرموت ينفذ نزولا ميدانيا للهيئات التنفيذية بالمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار الشيخ كرامة بن سالم الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون وادي ، اليوم الثلاثاء، مديرية رخية، للاطلاع على نشاط تنفيذية انتقالي المديرية.
وأكد الشيخ الصقير خلال اللقاء على ضرورة أن تكون الأنشطة والدورات التي تنفذ تتماشى مع أهداف قيادة ، وتركز على المشاريع المستدامة لإكساب المشاركين والمواطنين مهارات من شأنها تعزز دخل الأسر وترفع من مستوى أداء المجلس في المديرية.
واستعرض الأستاذ سعيد بالطيف رئيس تنفيذية انتقالي رخية، جملة من القضايا المتعلقة بسير عمل الهيئة التنفيذية بالمديرية والعراقيل التي تواجهها، مناقشًا السُبل الكفيلة بالارتقاء بالعمل ومعالجة أوجه القصور.
وطالب الأستاذ عبدالخالق بن حيدرة مدير عام مديرية رخية وعضو الجمعية الوطنية، كافة أبناء حضرموت التكاتف وتجاوز المشكلات والخلافات الداخلية، مشددا على ضرورة حشد الطاقات نحو هدف استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
وفي ذات السياق، عقد نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة وأعضاء الهيئة لقاء بالشخصيات الاجتماعية والأعيان بمديرية رخية، لمناقشة أوضاع المديرية وما تعانيه من سوء الخدمات، وبحث مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت.
وتأتي الزيارة في إطار الخطة السنوية وبرنامج النزولات الميدانية لكافة القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات وادي وصحراء حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق