الشقي يطلع على المعرض التشكيلي للرسام مهدي عبدالله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الاثنين على المعرض التشكيلي للرسام مهدي عبدالله حسين خلال زيارته إلى منزله بالعاصمة زنجبار.

وأبدا الشقي خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب اعجابه بمهارات الرسام التشكيلي مهدي عبدالله والفنون الإبداعية التي جسدها الرسام من الخامات البسيطة وصناعة المجسمات التي تعبر عن تاريخ وعراقة وأصالة محافظة أبين.

وأشار الشقي إلى أهمية الاستفادة من مثل هذه المواهب وتعزيز دورها الإبداعي لرسم اللوحات الجمالية واللمسات الفنية من الخامات البسيطة والمتعددة لصناعة محيط اجتماعي يجسد إرث وتاريخ الماضي، وخلق مساحات جمالية في المتنفسات والمتنزهات.

واضاف الشقي أن قيادة تولي اهتماما كبيرا بكافة الإبداعات والفنون الإبداعية والثقافية والقطاعات الشبابية والطلابية وتعمل جاهدة على تسهيل كافة الإمكانيات لتنمية المهارات والقدرات بمختلف المجالات.

من جانبه أعرب الفنان والرسام التشكيلي مهدي عبدالله عن سعادته بزيارة قيادة المجلس الانتقالي إلى منزله للاطلاع على إمكانياته وموهبته الإبداعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق