تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتطلع على أوضاع مديرية أحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير ، برئاسة الأستاذ محمد احمد الشقي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع حيت الهيئة النجاح الجماهيري لأبناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى للتظاهرة الجماهيرية والمهرجان الخطابي الذي شهدته مديرية مودية تأييدا لعملية سهام الشرق، وتعزيزا لوحدة الصف الجنوبي.

واطلعت الهيئة التنفيذية من رئيس تنفيذية انتقالي أحور الشيخ ناصر محمد احمد عن الوضع العام في المديرية تنظيميا، وأمنيا، وخدميا، الذي قدم شرحاً حول العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجه المواطن في ظل انعدام وافتقار المديرية للجوانب الخدمية والمشاريع التنموية الأمر الذي فاقم معاناة أبناء المديرية التي تربط العاصمة بمحافظات .

وأشار رئيس انتقالي أحور إلى حرمان المديرية من مستحقاتها الضريبية في الإنتاج الزراعي، والحيواني، والسمكي والغياب التام لأجهزة السلطة المحلية والمؤسسات والمرافق الخدمية بالمديرية، مما صعب الوضع الاقتصادي والاجتماعي حيال تردي الخدمات وارتفاع أسعار المواد الغذائية التي انعكست سلبا على حياة المواطن.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت التقرير التنظيمي لنشاط أداء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، ومستوى الانضباط في انعقاد الاجتماعات الدورية والاستثنائية والقرارات المتخذة وملخصات للأنشطة والفعاليات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق