رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد أوضاع نزلاء السجن المركزي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لنزلاء السجن المركزي في مدينة زنجبار، للاطلاع على اوضاعهم وظروف احتجازهم.

وكان في استقبال رئيس انتقالي أبين و الفريق المرافق له ، مدير السجن المركزي القائد اكرم الردفاني الذي أطلع قيادة انتقالي المحافظة على السعة الاستيعابية للسجن ، وعدد السجناء وطبيعة قضايا المحتجزين وظروف الإقامة، ومستوى الخدمات.

وثمن الشقي جهود إدارة السجن المركزي والتي حملت على عاتقها مسؤولية حماية النزلاء واعتماد تدابير احترافيه والانضباط الأمني داخل المؤسسة الأمنية، وصيانة حقوق النزلاء والحفاظ على كرامتهم. مشيرا الى سرعة إنجاز القضايا العالقة ونقلها الى القضاء وسرعة البت فيها.

 من جانبه ثمن القائد أكرم الردفاني اهتمام قيادة انتقالي أبين بالسجن بالمركزي من خلال الزيارات واللقاءات والاطلاع على اوضاعه، مؤكدا ان ادارة السجن تتعامل مع السجناء وفق القانون ويعاملون معاملة حسنة حتى يأخذ القانون مجراه وينالوا جزائهم العادل.

وطاف الشقي و الفريق المرافق له خلال الزيارة، بعنابر السجن، واستمعت من النزلاء الى اسباب احتجازهم والظروف المعيشية في السجن.

رافق الشقي خلال الزيارة مدير إدارة حقوق الإنسان لانتقالي المحافظة علاء صالح محمد، ومدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد احمد السعدي، ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب.

وفي سياق آخر زار الشقي، أسرة الشهيد محمد حيدرة الحيدري الحنشي أحد شهداء أحداث مديرية لودر الأخيرة والتقى بحيدرة الحنشي والد الشهيد محمد واخوان الشهيد في منزلهم الكائن بزنجبار.

وأعرب الشقي عن أسفه بفقدان أسرة الحيدري، الشهيد محمد، أحد أبطال قوات الحزام الأمني، مؤكداً أن تلك الحادثة التي راح ضحيتها عددا من الشهداء لن تمر مرور الكرام، وأن اللجنة التي تم تكليفها من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، برئاسته قامت منذ الوهلة الأولى بالتحقيق في ملابسات تلك الحادثة ولازالت حتى اللحظة تقوم بمهام عملها.

من جانبه ثمن حيدرة الحنشي نجل الشهيد زيارة قيادة انتقالي أبين إلى منزلهم، مؤكدا استعداد وجاهزية كافة أبناءه للتضحية والفداء في سبيل الأرض والهوية ومشروع استعادة دولة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق