لحج.. الماس يزور مشروع الصيانة الروتينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شرع رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي المهندس معين الماس في زيارته التفقدية لمشاريع محافظة الممولة من قبل الصندوق في تفقد مشروع الصيانة الروتينية والشريانية للطرق الداخلية للمحافظة الذي تنفذه مؤسسة احمد عمر بادخن للمقاولات.

وأطلع على مدى ما وصلت إليه الأعمال المنجزة في المشروع من أعمال صيانة روتينية والذي بدء العمل فيه على الطريق الممتد من بعد جسر الحسيني حتى العند .. مستمعا من المهندس خالد الخضر الصوفي مدير المشروع إلى شرحا مفصلا عن الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع وما وصلت إليه اعمال الصيانة للطريق .

وثمن المهندس معين الجهود الكبيرة التي تقوم بها الفرق الفنية لمؤسسة بادخن للمقاولات في سبيل تنفيذ المشروع على الوجه المطلوب و في الفترة المحددة .

حيث يشهد الطريق اعمل صيانة ومعالجة لشقوق الطولية والعرضية للطريق الى جانب إزاحة الرمال والمخلفات المنتشرة على سطح الطريق والأكتاف الجانبية له .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق