الكثيري يشيد بدور قبيلة “الكرب” في موقفهم المناصر لقضية شعب الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى عضو هيئة رئاسة ، المتحدث الرسمي باسم المجلس، الاستاذ علي عبدالله الكثيري، اليوم الجمعة، في مدينة ، بمشائخ وأعيان وشخصيات قبيلة الكرب، لمناقشة القضايا السياسية والاجتماعية في مناطق وادي .

وفي اللقاء أشاد الأستاذ علي الكثيري، بدور أبناء ووجهاء وأعيان ومشائخ قبيلة الكرب في مختلف المراحل والتضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن قضية شعب ، مشيراً إلى دورهم المشهود في المشاركات مع الفعاليات المطالبة لتمكين ابناء حضرموت من ادارة أرضهم.

فيما أعلن مشائخ ووجهاء قبيلة “الكرب” بممثلهم في مدينة سيئون الشيخ علي بن عبدالله الكربي، عن وقوقهم صفاً واحدًا مع المجلس الانتقالي الجنوبي المؤيد لكافة مطالب أبناء حضرموت، والوقوف ضد كل من يحاول عرقلة تمكين أبناء المحافظة من ادارتها، مؤكدين استعدادهم ببذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن حضرموت والحفاظ على مقدراتها.

وأكدوا أنهم لن يقبلوا بالمشاريع الصغيرة التي تدعو إلى تفريق الصف الجنوبي وخاصة في حضرموت، معبرين عن شكرهم لإهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وأبنائها.

حضر اللقاء الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية بالمجلس، والشيخ كرامة سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة المساعدة للمجلس لشؤون الوادي والصحراء، ومزهر بن سويدان عضو القيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق