بتكليف من الشقي.. رئيس انتقالي لودر يطمئن على صحة قائد اللواء 115سابقاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي، قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي بزياره لقائد لواء 115م سابقاً العميد عبدالله حسين الضمجي، والاطمئنان على صحته ،الذي تعرض إلى وعكة صحية.
نقل القفعي تحيات القياده السياسيه الجنوبيه ممثلاً بالرئيس ،وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلةً بالاستاذ محمد الشقي،للاخ القائد الضمجي ،متمنين له الشفاء العاجل والصحة الدائمة.

من جانبه شكر العميد عبدالله الضمجي القيادة السياسية الجنوبية على هذه اللفتة الكريمة، والاطمئنان على صحته،وان دل هذا على شي فإنما يدل على حرص القياده واهتمامها بالكادر القيادي الجنوبي.

ثمن الضمجي الجهود المبذولة التي يبذلها الاخ الرئيس عيدروس الزبيدي، من أجل تعزيز الروح الوطنيه، كما بارك للانتصارات المتتالية للقوات الجنوبية الباسله في الدفاع عن الدين والأرض والهوية الجنوبية، ودحر أوكار الارهاب.

جدير بالذكر أن العميد الضمجي من القيادات العسكريه الجنوبيه، الذي لها صولات وجولات بطولية في ميادين الشرف والنضال الوطني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق