إشهار اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين بأبين برئاسة المهندس الشدادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت العاصمة زنجبار اليوم الأحد انعقاد اللقاء التشاوري للمهندسين وإشهار اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين بمحافظة أبين، بحضور الأستاذ فكري مقفع نائب مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة ، والاستاذ أيمن الوعيل رئيس دائرة فروع الاتحاد العام لنقابات عمال .

وفي مستهل اللقاء التشاوري الذي عقد بالتنسيق مع قيادة بمحافظة أبين، أشاد الاستاذ أيمن الوعيل بهذا اللقاء للمهندسين في المحافظة للارتقاء بالمستوى العلمي والمهني وحماية المهندسين والحفاظ على حقوقهم وكرامة المهنة، وتطبيق الأسس لممارسة الأداء.

مثمناً هذه البادرة واللحاق بركب النقابات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين التي تم اشهارها، وتعزيز دورها المجتمعي في الجوانب التقنية والإبداعية.

وجرى خلال اللقاء انتخاب المهندس مختار علي محسن الشدادي رئيساً للجنة التحضيرية للإعداد والتحضير لنقابة المهندسين الجنوبيين بالمحافظة وعضوية كلا من 1- المهندس مياس علوي حسن 2- المهندس ندى احمد ناصر 3- المهندس عماد حيدان 4- المهندس محمد عبدالحكيم صالح 5- المهندس ليز محمد علي سالم 6 – الدكتور حسين فضل الهيثمي

وأعرب المهندس مختار الشدادي عن شكره لمنحه الثقة لرئاسة اللجنة التحضيرية، مؤكدا على أهمية التنسيق والتواصل مع كافة المهندسين في المحافظة لاستكمال التحضيرات لانعقاد المؤتمر العام للنقابة في المحافظة.

ودعت اللجنة جميع المهندسين الى التفاعل والعمل سويا لاشهار النقابة في محافظة ابين للقيام بواجبها تجاه المهندسين وتوحيد جهودهم والعمل وفق الاطر التنظيمية للعمل وبما يخدم المصلحة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق