أبين.. اللواء الثالث مشاه يدشّن العام التدريبي والمعنوي 2023م بعرض عسكري مهيب 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت قيادة اللواء الثالث مشاه بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، العام التدريبي، والقتالي والمعنوي 2023م بعرض عسكري مهيب لعدد من وحدات وسرايا اللواء بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

وخلال الحفل, أشاد العميد محسن الوالي بقيادة وأفراد اللواء الثالث مشاه، مضيفاً أن ما شاهده اليوم من تأهيل وثبات وانضباط لوحدات اللواء الثالث مشاه في ظل الظروف الصعبة، شيء يدعوا للفخر والاعتزاز، بهذا البناء الحقيقي للجيش الجنوبي.

وحيّا العميد الوالي الدور البطولي الذي يقدمه ضباط وأفراد اللواء الثالث مشاه في مكافحة الإرهاب إلى جانب قوات الحزام الأمني المرابطين في جبال وأودية محافظة أبين.

من جانبه, أكد قائد اللواء الثالث مشاه العميد أكرم الحنشي، أن قوات اللواء تدشّن العام التدريبي في الوقت الذي تخوض فيه وحدات من اللواء معارك شرسة ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في وادي عومران شرق محافظة أبين.

وأضاف العميد الحنشي أن العرض العسكري الذي يُدشّن اليوم بهذه الصورة الجميلة التي ترسم صلابة وثبات الجندي الجنوبي ومعنوياته التي تلامس عنان السماء، بالرغم من الحصار الخانق المفروض على القوات المسلحة الجنوبية.

وحذّر الحنشي قوات الاحتلال اليمني بكافة تشكيلاته، من التمادي في امتحان صبر أبناء ، مشيراً أن القوات الجنوبية صامدة وجاهزة لسحق أي غزو تخطط له تلك القوى المأزومة.

وقدمت الوحدات العسكرية عرضاً رمزياً من أمام منصة الشرف، كما قدّم الضباط شرحاً للمعلومات التي تلقوها عن نوعية الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي يمتلكها اللواء.


إخترنا لك

0 تعليق