العميد المنهالي يلتقي ناديي التضامن والمكلا ويؤكد: الفوضى مرفوضة ولن نسمح بحدوثها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى المدير العام لأمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء بالمكلا، ناديي والمكلا للتنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية بشأن تطبيق البنود المتفق عليها في مباراتهما يوم الجمعة القادمة تفاديًا لأي أعمال شغب أو فوضى تحدث داخل أرضية الملعب .

اقرأ أيضاً
بعرض عسكري مهيب…. أمن العاصمة يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والمعنوي 2023م
 

وشدد العميد المنهالي في اللقاء، الذي حضره أمين عام الإتحاد الأستاذ لطفي الحداد، ونائب رئيس نادي التضامن الكابتن عبدالمحسن الكلدي، ونائب رئيس نادي الأستاذ أحمد باعكابة، على ضرورة التحلّي بالروح الرياضية بين هذين الناديين العريقين، ونبذ الأفعال المخلّة بالأدب العام، والمخالفة للشرع والقانون، والمناهضة لعادات وتقاليد حضرموت .

وأكد العميد المنهالي أنَّ الأجهزة الأمنية لن تسمح بتكرار ما حدث في السابق، وستضرب بيد من حديد في حال تم مخالفة بنود الاتفاق انطلاقاً من المسؤولية الكبيرة الملقاة عليها، منوهًا إلى حكمة رئيسي الناديين العريقين، وكافة العقلاء لرفض أي فعل من شأنه تشويه سمعة الرياضة بالمحافظة .

من جانبهم، أكد الحاضرون استعدادهم لتنفيذ كل البنود المتفق عليها من حيث دخول وخروج اللاعبين، وتخصيص الأماكن المحددة للمشجعين وعدم تخطيها، واستشعار المسؤولية المشتركة في إظهار المباراة بالشكل اللائق الذي تستحقه، والتعهد بعدم الوقوف مع أي شخص هدفه تعكير صفو المباراة .
 

حضر اللقاء مدير العمليات بأمن المحافظة العميد حسن باعلوي، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيد الحميري، نائب مدير أمن مديرية مدينة المكلا العقيد خالد الجمحي، المسؤول المالي بالاتحاد علي باسرور، المشرف الفني بالاتحاد الكابتن أنور سعد الله، رئيس مجلس الفرق الشعبية بنادي المكلا أنيس باحميد، رئيس رابطة التضامن صالح باحمران، أعضاء مجلس إدارة نادي المكلا وسيم النهدي، وصلاح بن محيسون .


إخترنا لك

0 تعليق