الفرق الفنية تواصل تنفيذ مشروع تعز _ التربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل الأعمال حاليا في تنفيذ اعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق _ التربة الممول من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة وذلك بمتابعة وإهتمام معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي.

وتتابع الفرق الفنية والهندسية التابعة للجهات المنفذة للمشروع الأعمال الذي يتكون من ثلاثة مقاطع ، حيث يتم تنفيذ اعمال التجهيز السفلتة من مفرق يفرس نهاية المقطع الاول اتجاه نجد قسيم.

كما تجري اعمال الاسفلت في المقطع الثاني من الطريق في منطقة البيرين الممتد الى سوق البيرين باتجاه النشمة في الصافية بطول كيلو والتي تستعد لأعمال السفلتة بعد رش مادة mc .. بينما يتم تجهيز الأعمال في المقطع الثالث للبدء بتنفيذها .

و الجدير ذكره ان مشروع تاهيل خط التربة يتضمن المقطع الاول فيه تأهيل الطريق الممتد من بير باشا إلى مفرق يفرس بمديرية جبل حبشي وكذا المقطع الثاني الواصل بين مفرق يفرس إلى الصافية بمديرية الشمايتين و المقطع الثالث الرابط بين الصافية إلى مدخل التربة ..وتتم فيها الأعمال بجهود عالية حتى ينجز المشروع الذي سيوقف معاناة المواطنين المتضررين جراء الطرق الصعبة التي يتعرضون فيها للحوادث بشكل كبير .


إخترنا لك

0 تعليق