تنفيذية انتقالي المفلحي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المفلحي بمحافظة صباح اليوم اجتماعها الدوري الاول لشهر يناير  برئاسة الاستاذ فضل النقاش رئيس الهيئة .

وأشاد النقاش بنجاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين مؤكدا بأن النتائج التي تمخض عنها المؤتمر دلالة وعزم الجنوبيين على استعادة مؤسسات الدولة الجنوبية .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة جملة من القضايا المشتركة بين القيادة المحلية والسلطة المحلية فيما يخص التغييرات مجال القضاء وبعض الادارات التي تم ويتم التوافق عليها من اجل تحسين الاداء لخدمة ابناء المديرية .

كما جرى مناقشة عمل ادارات الهيئة التنفيذية والتأكيد على ضرورة ربط عمل الادارات بالإدارات المقابلة لها بالسلطة المحلية بهدف تنفيذ برامج نزول ميدانية والاطلاع على كافة جوانب عملها الادارية والتقييم المستمر واصلاح مراكز الخلل وتبادل الخبرات الادارية مما يساعد على تحقيق النجاح وتذليل الصعوبات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق