لملس يُعزَّي بوفاة الإعلامي المخضرم محمد سعيد منصّر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة في الإعلامي المخضرم محمد سعيد منصّر ، الذي انتقل جوار ربه اليوم الأحد في العاصمة عدن، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل والإنجاز .

وعبّر لملس في برقيته عن خالص تعازيه إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته وذويه، والوسط الفني والإعلامي، وأصدقاء ومحبي الفقيد كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد لملس في البرقية مناقب واسهامات الفقيد خلال مشوار حياته العملية، منوها إلى أنه ينتمي إلى أسرة فنية عدنية عريقة، وكان إمتدادا لها في إبداعاته، حيث تميّز بتأليف الأشعار الغنائية، كما لحّن له كبار الفنانين، وقدم توليفة من الأغاني التي أصبحت أيقونة من أيقونات الطرب في بلادنا.

وأشار لملس إلى أن الفقيد منصر ترك إرثا كبيرا خلال مسيرته العملية في إذاعة عدن، حيث كان صوتا إذاعيا متميزا، ومخرجا متألقا، مؤكدا أن العاصمة عدن خسرت برحيلة عمودا مهما من أعمدة الفن والإعلام، وشخصية كانت مثالا للتواضع وحُسن الخلق.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


0 تعليق