ميليشيا الحوثي والإخوان تتآخي في سبيل حرمان الجنوب من استعادة دولته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع تردد الكثير من المعلومات بشأن الجهود المبذولة للتوصل إلى حلحلة سياسية، فإن المليشيات الإخوانية الإرهابية لا تمانع من أن يكون هناك نفوذ كبير للمليشيات الحوثية على الساحة، والقاسم المشترك في الأجندة الحوثية الإخوانية هو العدوان على ، ولهذا السبب فإن أي خطوة من شأنها تعرقل أي خطوات في مسار استعادة الدولة ستُقدِم عليها المليشيات الإخوانية والحوثية، ما يعني أن الجنوب يواجه عدوا مشتركا.

حالة التآخي التي تسيطر على المليشيات الإخوانية تجاه لا تُفهم إلا في سياق الخيانة والتآمر، فحزب كان من المفترض أن يكرس اهتمامه للعمل على تحرير أراضيه من المليشيات الحوثية، لكنه بدلا من ذلك، تمادى في تسليم أراضيه للحوثيين، وذهب ليفرض احتلاله الغاشم على الجنوب، في محاولة لتقويض منظومة الأمن والاستقرار على أراضيه ونهب ثرواته، وصولا إلى الغاية الأبرز وهي حرمان الجنوبيين من استعادة دولتهم.

هذه الممارسات تعيد إلى الأذهان المؤامرة التي وضعتها المليشيات الإخوانية منذ اندلاع الحرب، وهي أن يكون (الشمال) للحوثيين مقابل احتلال إخواني غادر وخبيث على الجنوب وأراضيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق