قيادات من المجلس الانتقالي تستقبل الوفد الإعلامي الدولي في مبنى الشؤون الخارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل كلاً من الدكتور صالح محسن الحاج رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، والدكتور محمد علي متاش رئيس اللجنة الاقتصادية العليا، والدكتور سعد محمد سعد رئيس اللجنة العليا للشؤون القانونية، وأنيس الشرفي نائب رئيس الادارة العامة للشؤون الخارجية، الوفد الإعلامي الدولي المشارك في فعاليات مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اثناء زيارته لمبنى الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي،
وفيما رحبت قيادات بالوفد الإعلامي الدولي الذي رافقه خلال زيارته الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، قدموا لهم شرحاً موجزاً عن خارطة الطريق السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي داخلياً وخارجياً، وجهود الحوار الوطني الجنوبي في الداخل والخارج، والرؤية السياسية للسلام الشامل التي يتبناها المجلس الانتقالي.
وتم التأكيد إن المجلس الانتقالي الجنوبي يؤسس لدولة جنوبية فيدرالية تتسم بروح العصر وتحترم الشراكة والديمقراطية والحوار وحقوق الإنسان والحريات وتنبذ العنف والتطرف والكراهية، منوهين إلى إن الدولة الجنوبية القادمة ستكون رافدا هاماً للسلام والاستقرار الإقليمي والدولي.
مؤكدين بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تدرك وتقدر ما خلفته التجارب المريرة التي عايشها شعب خلال المراحل الماضية، بما في ذلك ما يواجهه شعبنا الجنوبي اليوم من حرب استنزاف اقتصادية ومعيشية، مشددين على إن قيادة الانتقالي تخوض مع شعبنا غمار التصدي لكافة الحروب والأزمات التي تتهدد الجنوب أرضًا وإنسانًا.
بدورهم، أشار ممثلو الوفد الاعلامي الدولي الزائر إلى أن زيارتهم إلى العاصمة ساهمت في تغيير الصورة النمطية المغلوطة عن الأوضاع في عدن، وكذا عن المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأضاف الوفد الإعلامي الدولي الزائر بأنهم التمسوا انفتاحاً من المجلس الانتقالي الجنوبي على جميع القوى والآراء السياسية، وإن عدن أكثر أمناً مما يتم تصويرها إعلامياً، إذ وجدوا بأن هناك بيئة آمنة مستقرة على خلاف ما يتم الترويج له من قبل العديد من وسائل الإعلام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق