وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يعّزي بوفاة المذيعة العدنية سميرة طاهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة بوفاة المذيعة العدنية القديرة، سميرة طاهر خالد، التي فارقت الحياة اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والإنجاز.

وعبّر المحافظ لملس في برقيته عن خالص تعازيه إلى جميع أفراد أسرة الفقيدة ومحبيها، والوسط الإعلامي، وأبناء العاصمة عدن كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد لملس إسهامات وأدوار الفقيدة الراحلة في قطاع الإعلام الإذاعي والتلفزيوني بالعاصمة عدن في ثمانينيات القرن الماضي، إضافة إلى مسيرتها العملية في الإذاعة وعلى شاشة التلفزيون وخلف الشاشة، مؤكدا أن العاصمة عدن فقدت برحيلها قامة إعلامية كبيرة، كانت أنموذجا في المتواضع وحب العمل.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها ومحبيها، وزملائها، وأبناء العاصمة عدن جميعا الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق