الأمانة العامة تدشن دورة تدريبية في مجال الكمبيوتر الناطق للمكفوفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، في معهد نيو هوريزون، دورة تدريبية في مجال الكمبيوتر الناطق للمكفوفين، بالشراكة مع جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بالعاصمة .

وافتتح الدورة الاستاذ عاد محمد على هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً على أن هذه الدورة جاءت من أجل تسهيل استخدام الكمبيوتر للمكفوفين.

وتمنى رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية لكافة المشاركين التوفيق والنجاح في هذه الدورة، وان يستفيدوا من المعلومات والمعارف التي ستضاف إليهم وترجمتها على واقعهم الشخصي والعملي.

من جهتها شكرت عبير علي منصر رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بدائرة الشؤون الاجتماعية على تنظيم هذه الدورة التي تعتبر الدورة الأولى من نوعها في المناطق المحررة.

وتلقى المشاركون البالغ عددهم 20 متدربا في اليوم الأول للدورة التي تستمر على مدار عشرة أيام شرحاً  حول طرق استخدام الكمبيوتر الناطق وطرق تعامل المكفوفين معه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق