انتقالي حضرموت ينعي المناضل الجنوبي الجسور هادي محسن الحامد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المناضل الكبير في صفوف الثورة الجنوبية والحراك السلمي، المغفور له، بإذن الله تعالى،  هادي محسن الحامد، عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رخية، مدير الإدارة الجماهيرية، الذي وافاه الأجل مساء اليوم السبت،  بعد مسيرة حافلة بالعمل النضالي والوطني ..

نص بيان النعي :

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)). صدق الله العظيم

        بحزن عميق وقلوب مكلومة، راضية بقضاء الله وقدره، تنعي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، إلى أبناء حضرموت والجنوب عامة، المناضل في صفوف الحراك السلمي، هادي محسن الحامد، عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رخية، مدير الإدارة الجماهيرية، الذي وافاه الأجل مساء اليوم السبت، بعد مسيرة حافلة بالعمل الوطني والنضالي  ..
فقد كان الفقيد واحدا من الذين تصدروا الصفوف الأولى، في كل الفعاليات والمناسبات التي  شهدتها ساحات النضال في مديرية رخية والمكلا، وسيئون والعاصمة ، ومختلف مدن ومناطق حضرموت والجنوب عامة ..
     وبهذا المصاب الجلل، يتقدم رئيس ونواب وأعضاء الهيئة، بأسمى التعازي وأصدق عبارات المواساة، إلى أبنائه، وأفراد أسرته، وآل الحامد كافة، ورفاقه في الهيئة التنفيذية برخية ،  ورفاقه المناضلين وشعبنا الجنوبي عامة .. 
مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .   

وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى، بمسقط رأسه منطقة صنه، مديرية رخية، صباح غد الأحد..
إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن:
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي /محافظة حضرموت

|| السبت/١٤/يناير/2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق