انتقالي لحج يناقش ترتيبات إطلاق جائزة الرئيس الزبيدي للبحث العلمي والابتكار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الاستاذ ادهم الغزالي اليوم الثلاثاء رئيس جامعة لحج الدكتور احمد مهدي فضيل وعمادتي كليتي الزراعة والتربية وذلك لمناقشة ترتيبات إطلاق جائزة الرئيس للبحث العلمي والابتكار.

وأكد الغزالي خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية د . فاطمة الفقيه على أهمية التنسيق والشراكة العملية بين قيادة بالمحافظة وجامعة لحج وجميع الكليات بالمحافظة لتنفيذ الانشطة الطلابية التي تسهم بتنمية قدرات وإبداعات الطلاب .

لافتا الى ان جائزة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للبحوث أحد أهم الانشطة التي تعنى بالاهتمام في البحوث بمختلف توجهاتها واطلاق ابداعات الطلاب الباحثين.

من جانبه أشاد رئيس جامعة لحج الدكتور احمد مهدي فضيل بفكرة الجائزة مشيرا إلى أن الجائزة تختلف من حيث نوعيتها وفكرتها ومكانتها المتعلقة برمز وقضيته الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

مؤكدا ان جامعة لحج ترحب بمختلف انشطة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج بأنواعها العلمية والثقافية والادبية، لما لها من دور محفز لإبداعات وابتكارات الطلاب.

وأبدت نائب عميد كلية التربية صبر الدكتورة نادية سلام الاستعداد التام لإجراء الترتيبات اللازمة لتدشين انطلاق هذه المسابقة العلمية المتميزة والنوعية لطلاب الكلية ، مشيدة بهذه الخطوة وبالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق