حقوقية الانتقالي تلتقي بمؤسسة شباب عدن وتحتفي بتكريمها للدكتور عبدالعزيز هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقت دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة برئاسة المحامية ذكرى معتوق، رئيس الدائرة، اليوم الاثنين في مقر الأمانة العامة في العاصمة ، مع إدارة مؤسسة شباب عدن الواعد، يتقدمها الأستاذ سالم الحصني، رئيس المؤسسة.

وناقش اللقاء النشاطات التي تقوم بها المؤسسة من اجل تحفيز الشباب وتنمية قدراتهم، بالإضافة الى توعيتهم بالحقوق الإنسانية والعمل على إدراك أهميتها في الحياة وضرورة احترامهم لها.  

واشادت المحامية ذكرى معتوق بالدور الذي تقوم به المؤسسة في الجانب الشبابي، معبرة عن اعجابها ان تقوم مؤسسة شبابية يديرها مجموعة شباب بهذه الأنشطة والجهود التي من شأنها تعزيز دور فئة الشباب وتوعيتهم بحقوقهم وتعريفهم بواجباتهم تجاه المجتمع، متمنية لهم التوفيق في نشاطاتهم وجهودهم الإيجابية. 
من جانبه قال سالم الحصني رئيس المؤسسة، ان المؤسسة لطالما سعت لكل مامن شأنه تفعيل الدور الشبابي في المجتمع ليصبح الشباب الجنوبي نموذجا متميزاً في النشاط والسلوك، معبراً عن تقديره لدائرة حقوق الانسان ودورها الحقوقي والإنساني في المجتمع، وللمجلس الانتقالي بشكل عام لحرصه على دعم الشباب والاهتمام بهم.

وفي ذات السياق، قامت مؤسسة شباب عدن الواعد بتكريم الدكتور عبدالعزيز علي هادي، نائب رئيس دائرة حقوق الانسان، رئيس قسم الرصد والتوثيق وتقصي الحقائق في الدائرة، وذلك للجهود التي قدمها في متابعة ودعم نشاطات الشباب، وتحديداً لدوره الكبير في إقامة وإنجاح المخيم الصيفي لشباب عدن الذي نظمته مؤسسة شباب عدن الواعد بالاشتراك مع الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الانسان.

وعبر الدكتور عبدالعزيز عن سعادته بهذا التكريم وتقديره لمؤسسة شباب عدن الواعد على هذا التكريم، مقدما شكره للمؤسسة ولدائرة حقوق الانسان ورئيستها المحامية ذكرى معتوق، لدورهم البارز في خدمة الوطن، مشيداً بالجهود التي قامت بها مؤسسة شباب عدن الواعد في تنفيذ المخيم الصيفي لشباب عدن، مشيراً ان الشباب الجنوبي يستحق كل التقدير والاهتمام، وان كل ما يتم تنفيذه للشباب انما يصب من اجل بناء مستقبل مشرق لهم.


إخترنا لك

0 تعليق