الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت تصدر بيان تضامن ومساندة للصحفي خالد الكثيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديرات وادي وصحراء بيان إدانة ومساندة للصحفي الجنوبي خالد الكثيري حيال الشكوى ( الكيدية ) المرفوعة ضده من قبل مسؤول حكومي أمام نيابة الإبتدائية .

وقالت ان الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديرات وادي وصحراء حضرموت تستغرب الدعوى المقدمة أمام النيابة العامة ضد الصحفي الجنوبي خالد الكثيري إثر قضية كيدية مرفوعة من مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ، وأعتبرتها تأتي ضمن محاولات منظومة الإحتلال في ملاحقة الصحفيين الجنوبيين عبر أذرعها المحلية التي غلفتها باستخدام قضايا عامة .

وفي البيان أعلنت الهيئة عن تضامنها الكامل ومساندتها للصحفي خالد الكثيري ‘الذي كان صوتا حرا ضد الفساد والمفسدين ومن الصحفيين القلائل الذين واكبوا مسيرة الحراك الجنوبي وله مواقف مشرفة تعرض فيها للملاحقات والقمع من قوات الإحتلال ويأتي في إطار ذلك دعوة الحضور من النيابة العامة في وادي وصحراء حضرموت “.

وأكدت الهيئة في بيانها على أنها سوف تقف إلى جانب كل الصحفيين الأحرار وسوف تدعم بكامل جهودها كل صوت حر يواجه آلة المحتل الغاشمة وفساده المستشري وأذرعه الناعمة والتي تحاول ممارسة الابتزاز واستخدام القضاء لتصفية الحسابات وإسكات الأصوات المطالبة بالاستقلال والتحرير وإسقاط الفساد .

( مرفق البيان )

بيان تضامن ومساندة


تستغرب الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الدعوة المقدمة من النيابة العامة للصحفي الجنوبي خالد الكثيري إثر قضية كيدية مرفوعة من مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت تأتي ضمن محاولات منظومة الاحتلال ملاحقة الصحفيين الجنوبيين عبر أذرعها المحلية التي غلفتها باستخدام قضايا عامة.
ولهذا فإننا في الهيئة نعلن تضامننا الكامل ومساندتنا للصحفي خالد الكثيري الذي كان صوتا حرا ضد الفساد والمفسدين ومن الصحفيين القلائل الذين واكبوا مسيرة الحراك الجنوبي وله مواقف مشرفة تعرض فيها للملاحقات والقمع من قوات الاحتلال ويأتي في إطار ذلك دعوة الحضور المقدمة من النيابة العامة في وادي وصحراء حضرموت.
وعليه فإننا نؤكد بأننا سنقف إلى جانب كل الصحفيين الأحرار و سندعم بكامل جهودنا كل صوت حر يواجه آلة المحتل الغاشمة وفساده المستشري وأذرعه الناعمة والتي تحاول ممارسة الابتزاز واستخدام القضاء لتصفية الحسابات واسكات الأصوات المطالبة بالحرية والاستقلال واسقاط الفساد.

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق