الزهري نتجه نحو أتمتة كافة المعاملات والإجراءات الإدارية والمالية بخورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقي مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، في مكتبه بديوان السلطة المحلية، نائب مدير عام التأمينات والمعاشات لشؤون الإيرادات رئيس نقابات ميرفت سلامي.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب المالية بخورمكسر وئام عمر خالد، ناقش اللقاء آلية عمل النظام الإلكتروني الجديد في المديرية، وتحدث الزهري ان المديرية تسير إلى رقمنه كافة المعاملات والإجراءات المالية و الإدارية وتتجه نحو “الاتمتة” في تحويل كافة المهام التقليدية اليدوية التي تاخذ وقت لدي الموظفين إلى استخدام الأنظمة الإلكترونية الحديثة في تأدية المهام لدي موظفين المكاتب المختلفة بالمديرية.

ومن جانبه استطرق مدير مكتب المالية بخورمكسر وئام عمر، على جاهزية مكتب المالية بالمديرية و الأقسام التابعة له في البدء بالعمل على النظام الإلكتروني وإدخال كافة المعاملات والإجراءات عبر الانظمة الإلكترونية، والتي سوف تنعكس على مستوى سرعة إنجاز المعاملات وتامينها وسهولة الوصول لها وارشفتها.

وعبرت “مرفت السلامي” عن إعجابها بالتقدم الملحوظ التي شهدته مديرية خورمكسر خلال الفترة الماضية ومنذ تولي الزهري قيادة المديرية، متمنيه تعميم تجربة المديرية في ادخال الانظمة الإلكترونية على كافة المرافق الحكومية لما من شأنها من ضبط المعاملات الإدارية والايرادات المالية.

حضر اللقاء مستشار مدير عام خورمكسر لشؤون النظم والمعلومات أديب بخش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق