الهميمي والحكم بن ثابت يستعرضان الموقف في وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الأستاذ علي صالح الهميمي، بمكتبه بمقر الهيئة اليوم، الشخصية الاجتماعية، مستشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، الحكم صلاح بن ثابت النهدي..
وأثنى الهميمي على دور قبائل نهد في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة..
واستعرض اللقاء تطورات الحراك الشعبي في وادي حضرموت، والانتهاكات التي تمارسها قوات المنطقة العسكرية الأولى بحق المتظاهرين السلميين..
مشددا على أهمية التمسك بمطلب رحيل تلك القوات من حضرموت، وتصعيد الاحتجاجات الشعبية، والنضال بمختلف الوسائل لتحقيق هذا الهدف العادل والشرعي .
ودعا الهميمي والنهدي أبناء حضرموت إلى التسامي فوق الخلافات الشخصية والتباينات في وجهات النظر، والعمل من أجل حضرموت ومصالح أجيالها.
محذرين من سعي القوى المستفيدة من بقاء قوات المنطقة العسكرية الأولى، إلى تمزيق النسيج الاجتماعي الحضرمي، بهدف خلط الأوراق وحرف بوصلة أبناء المحافظة عن هدفهم الرئيس في إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية والاقتصادية بأنفسهم..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق