الشقي والميسري يدشنان امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي، والاستاذ الدكتور محمود أحمد الميسري رئيس جامعة أبين، اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023م في كليات الجامعة.

وطاف الشقي والميسري، خلال التدشين الذي حضره رئيس لجنة المغتربين في الجمعية الوطنية وأمين عام الجامعة الدكتور محمود علي عاطف، ورئيس منسقية المجلس الانتقالي بالجامعة الدكتور يسلم بالليل ، ومدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة الاستاذ عمر الهارش  بقاعات الامتحانات في كليات الجامعة.

  واطلعت قيادة المجلس ورئاسة الجامعة على سير الامتحانات، ومستوى التحضيرات والتنظيم للدورة الامتحانية، والإجراءات والتدابير المتخذة من قبل الجهات الإشرافية وعمادة الكليات للبرنامج المحدد والفترة الزمنية والتي ستستمر لمدة 20 يوماً للدور الأول للعام الاكاديمي ، 2022 م – 2023م

وفي سياق متصل قام الأستاذ محمد الشقي والدكتور محمود المسيري والوفد المرافق، بزيارة تفقدية إلى المبنى الجديد لكلية العلوم الإدارية بكافة مرافقه الإدارية للإطلاع على مستوى التجهيزات في استكمال الصرح التعليمي للجامعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق