قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي إدارة أكاديمية المواهب الرياضية بمديرية ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إلتقى قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اليوم الأحد ، في منزله بالردود، إدارة أكاديمية المواهب الرياضية بمنطقة غيل عمر بمديرية ساه .

وفي اللقاء رحب الشيخ حسن الجابري بالطاقم الإداري للأكاديمية الرياضية ، مستمعا إلى كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتدريبات الخاصة التي تقدمها الأكاديمية لمنتسبيها من أبناء مناطق غيل عمر.

وأشاد قائد الهبة الحضرمية بالدور الإيجابي الذي تلعبه الأكاديمية في تهيئة الأجواء والظروف المناسبة لأبناء المنطقة وتربيتهم رياضياً وبدنيا وثقافياً وإبعادهم عن الآفات الخطرة والأفكار المنحرفة التي قد تؤثر سلبا على حياتهم.

وثمن الجابري جهود القائمين على الأكاديمية ودورهم في الإهتمام بالنشئ وصقل مواهبهم وتربيتهم ليكونوا فاعلين في المجتمع ، مؤكدا وقوف قيادة الهبة الحضرمية إلى جانب مثل هذه الأفكار الهادفة التي تحفظ الأجيال القادمة من الإنخراط إلى مواطن الضياع.

وقدم الشيخ حسن الجابري للحاضرين نبذه مختصره عن الهبة الحضرمية منذ إنطلاقتها وأهدافها التي تمثلت في لمّ شمل وتقوية لحمة حضرموت وكشف ملفات الفساد وإنتزاع حقوق حضرموت وبسط سيطرتهم على أرضهم كاملاً وإدارة شؤونهم عسكريا وإداريا.

وأشار القائد حسن الجابري إلى الدعوة التي أطلقها مؤخراً بشأن إنشاء مجلس وطني حضرمي يضم كافة شرائح ومكونات المجتمع الحضرمي في إطار واحد حاضن لكافة مطالب وحقوق أبناء المحافظة.

بدوره قدم رئيس أكاديمية المواهب الرياضية الأخ شوقي العبد بن قوقه، شكره وتقديره لقائد الهبة الحضرمية الثانية حسن الجابري على دعمه اللامحدود وما لمسوه من حسن الترحاب وكرم الضيافة ، مجددين وقوفهم الجاد إلى جانب قيادة الهبة ورجالها المخلصين في انتزاع حقوق ومطالب حضرموت.

حضر اللقاء رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي.


0 تعليق