وفد من لقاء أبناء مديرية رخيه يلتقي قائد الهبة الحضرمية ويؤكد تأييده لإعلان المجلس الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وفد من اللقاء الموسع لأبناء مديرية رخيه تأييده ومباركته لإعلان المجلس الوطني الحضرمي الذي دعت إليه قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء مخرجات العام حرو.

جاء ذلك، خلال لقائهم اليوم السبت ، بمنطقة الردود ، الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية ، معلنين مباركتهم لخطوات جمع الشمل الحضرمي تحت راية المجلس الوطني الحضرمي.

وفي اللقاء رحب الشيخ حسن الجابري بالوفد الزائر من منطقة رخيه ، مشيراً إلى أهمية تظافر جهود أبناء محافظة حضرموت ، وإفشال مخططات ومساعي القوى المعادية والمتربصة بأمن وثروة حضرموت.

وثمن قائد الهبة الحضرمية الثانية الجهود المبذولة من قبل أبناء مديرية رخيه وحرصهم على توحيد الصف الحضرمي والعمل على إنتزاع حقوق ومطالب أبناء حضرموت المشروعة.

وأشار الوفد الذي ترأسه الإستاذ سعيد حامد بالطيف إلى أن لقاء أبناء رخيه هو الممثل الشرعي لكل المكونات السياسية والقبلية والمجتمعية في مديرية رخيه.

ودعا الوفد إلى ضرورة التوافق الحضرمي ورص الصفوف وتنفيذ اتفاقيات ومشاورات مشتركة لما من شأنه الحفاظ على حقوق ومكتسبات أبناء حضرموت من الضياع بيد قوى الفيد والاحتلال.

حضر اللقاء الأستاذ نائف محفوظ بن غانم نائب رئيس الوفد وبعض من أعضاء لقاء أبناء رخيه وعدد من أعضاء لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام حرو .


0 تعليق