قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي جمعية الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية بمدينة تريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إلتقى قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري ،اليوم السبت، في منطقة الردود ، جمعية الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية بمدينة تريم.

وأطلع الشيخ حسن الجابري خلال اللقاء ، على أهم الأنشطة التي تنفذها الجمعية لخدمة فئة ذوي الإعاقة في مديرية تريم، ومعرفة أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

وفي اللقاء أكد قائد الهبة الحضرمية ، على أهمية إشراك ودمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع والوقوف إلى جانبهم وإظهار مهاراتهم الذهنية وتشجيعهم على التقدم نحو الأفضل.

وأشاد الجابري بالدور الكبير الذي تقدمه الجمعية في الإهتمام بهذه الشريحة المهمشة في المجتمع والدفع بها للإنخراط في سوق العمل ، مؤكداً وقوف قيادة الهبة إلى جانب هذه الفئة والسعي مع الجهات المعنية لتقديم الدعم والمساندة لهذه الشريحة.

بدوره قدم مدير جمعية الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية بمدينة تريم الإستاذ عبدالله سالم عمرون ، شكره وتقديره لقيادة الهبة الحضرمية ممثلة بالشيخ حسن الجابري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ودعمه المتواصل لمختلف فئات المجتمع الحضرمي.

حضر اللقاء الإستاذ سعيد خميس بلعجة المدير التنفيذي لجمعية الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية بتريم والإستاذ أفنان عاشور باوزير مدير مدرسة الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية .


إخترنا لك

0 تعليق