بحضور الكثيري.. تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقرها بالمكلا، صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول للعام الجديد ٢٠٢٣م .
وناقش الاجتماع الذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، المتحدث الرسمي باسم المجلس، ورأسه نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي، عددا من الموضوعات المتعلقة بأداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ومستجدات الأوضاع في وادي حضرموت..
وأشاد الكثيري في كلمته التوجيهية بجهود الهيئة التنفيذية، وتنفيذها للعديد من النشاطات النوعية والمهمة خلال العام الماضي، والتي ساهمت في تعزيز حضور المجلس بين أوساط المواطنين..
داعيا إلى تكثيف هذه الجهود، وتسخير الطاقات لتحرير الوادي، وتعزيز وحدة المجتمع الحضرمي، وتحصينه ضد المؤامرات التي تحاول اختطاف إرادة أبنائه وجره إلى مربع الفتنة.
وأكد الكثيري أن مشروع أبناء حضرموت هو إقامة دولتهم الجنوبية الفيدرالية المدنية، التي تضمن الحرية والعيش الكريم للجميع.
وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، التقرير التنظيمي، الذي قدمه مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عمر بن خبران، والذي تضمن رصدا للأنشطة المنفذة وغير المنفذة خلال العام المنصرم ٢٠٢٢م من قبل الهيئة التنفيذية بالمحافظة، والقيادات المحلية بالمديريات..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق