قيادي حوثي بارز: توقيف جبهة مأرب بتوجيهات عليا وتركيزنا حالياً على جبهات لحج والضالع والحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال القيادي البارز في مليشيات عبدالكريم المتوكل في حلقة حوار على مساحة شبكة تويتر العالمية شارك فيها ناشطون وشخصيات سياسية يمنية حول اخر التطورات والمستجدات للأوضاع العسكرية والسياسية والإقتصاية باليمن ان المعركة بمحافظة تم توقيفها بأوامر من قيادتهم العليا بعد ان وصلوا الى قرب المجمع الحكومي بعاصمة المحافظة.

واكد القيادي الحوثي المتوكل ان توقيفهم من التقدم صوب مدينة مأرب عاصمة المحافظة جاءت وفقاً لتوجيهات قيادتهم العليا التي ابلغتهم بعدم التقدم والتوقف عند اخر حدود وصلوا اليها وذلك نظراً لالتزام سلطات مارب بتزويدهم حصتهم من نفط وغاز مارب والتي تصل اليهم شهرياً الى ويتم توزيعها على المحافظات الخاضعة لسيطرتهم.

واشار القيادي الحوثي المتوكل ان قيادتهم الحوثية العليا تراعي اهمية الحفاظ على المنشآت النفطية والغازية في مدينة مأرب وتجنيبها العمليات العسكرية والاستهداف التي قد تؤدي الى حدوث كارثة وازمة للوقود والغاز التي تصلهم منها حصة صنعاء كاملة وعالجت مشكلة ازمة الغاز التي كانت تعاني منها صنعاء وبقية المحافظات الشمالية واسهمت في رفد الاقتصاد بالضرائب والايرادات لتوفير الخدمات للمواطنين حسب تعبيرة.

واضاف القيادي الحوثي قائلاً ان الحفاظ على المنشآت النفطية والغازية في مارب هي مسؤوليتهم جميعاً لانها تعتبر مصلحة عامة للشعب اليمني، مشيراً انهم يعدون خطط عسكرية اخرى تنطلق صوب بقية الجبهات الاخرى لقتال من وصفهم بالعدوان في جبهات ولحج والساحل الغربي وحتى الوصول الى باب المندب وفك الحصار المفروض على .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق