أصفر الأهلي يستعيد ثقة جماهيره ويتعادل مع الزمالك بـ 1-1 في دوري الفقيد يوسف مثنى بالشعيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار منافسات دوري الفقيد يوسف أسعد مثنى التقى عصر اليوم فريق الزمالك بنظيره الأهلي على ملعب نادي الكومل الرياضي في اقذيذ المشارع. 


ودخل فريق الأهلي أرضية الملعب باحثا عن الفوز واستعادة ثقة جماهيره بعد تلقيه هزيمة صعبة من قبل فريق العين في أول مباراة للفريق في الدوري فيما دخل فريق الزمالك بثقة أكبر على أمل تعميق جراح الأهلي وكسب اللقاء بإضافة نقاط جديدة الى جانب النقطة التي خطفها من لقاء الافتتاح الذي جمعه بنظيره بفريق الهلال.


وقدم الفريقين في مباراة اليوم أداء متميزاً وخلق عشرات الفرص للتسديد بينها إهدار اللاعب معاذ جمال لركلة جزاء للزمالك بعد ارتطام الكرة بالقائم الأيمن لحارس مرمى الأهلي لتستمر المباراة بالتعادل السلبي حتى نهاية زمن شوط المباراة الاولى بالتعادل السلبي. 


وفي شوط المباراة الثاني تمكن مهاجم فريق الأهلي من اختراق مرمى الزمالك معلنا تسجيل الهدف الأول للأصفر في المباراة ليشعل حماس اللقاء ومحاولات التسجيل من الفريقين وسط استمرار اضاعة عشرات الفرص للتسديد قبل ان يحصل فريق الزمالك على ركلة جزاء نفذها اللاعب قاسم السيد مسجلا من خلالها هدف التعادل لفريقه ليشعل حماس المباراة أكثر ومحاولات تسجيل هدف الفوز في اللقاء حتى انطلاق صافرة الحكم باعلان نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

وبهذه النتيجة يكون الزمالك قد رفع رصيده إلى نقطتين من مباراتين فيما سجل الأهلي النقطة الأولى للفريق من مباراتي، فيما تتواصل خلال الأيام المقبلة منافسات الدوري الرياضي الذي ينظمه نادي الكومل الرياضي لكرة القدم، باشراف من انتقالي المركز «ق» في منطقة اقذيذ المشارع بالشعيب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق