قيادة انتقالي حضرموت تناقش وضع الخدمات مع مدير عام مديرية المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد الأستاذ علي صالح الهميمي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الأربعاء، إدارة مديرية ، والتقى المدير العام للمديرية المهندس فائز صالح العمري.

    وناقش اللقاء الذي شارك فيه عددا من أعضاء الجمعية الوطنية، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي المحمدي، وضع الخدمات المقدمة لمواطني المديرية، في مجالات الصحة ومشاريع رصف الطرق، بالإضافة إلى بحث أزمة الغاز المنزلي، وقضية السطو على المتنفسات العامة وأراضي الدولة.

  وقدم المهندس العمري شرحا مفصلا عن الجهود التي تبذلها إدارة المديرية، والصعوبات والتحديات العديدة التي تواجهها، وتحد من طموحاتها في تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين وتحسين مستواها.

وعدد العمري المشاريع الجاري تنفيذها، في مجال سفلتة ورصف الشوارع، ضمن المنحة المقدمة من البنك الدولي، مشيرا إلى أن المديرية، كذلك، بصدد انشاء وتفعيل عدد من المراكز الصحية في مختلف أحياء المكلا.

وتطرق اللقاء إلى قضية السطو على عقارات الدولة، الذي تسبب في حرمان أبناء المكلا من المتنفسات وحرمان المديرية من إقامة المشاريع الخدمية في المستقبل.


0 تعليق