كيف كشف بيان “القاعدة” تحالفه رسمياً مع سلطات مأرب الإخوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر تنظيم القاعدة في والذي يحمل أسم تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب بيان نفي تناول فيه تنصله من تنفيذ عمليات التفجير الاخيرة في محافظة التي ترزح تحت حكم ميليشيات الاخوان المسلمين. 

وأكد بيان نفي القاعدة صلتها بعمليات التفجير الاخيرة، المخفي بينها وبين ميليشيات الاخوان المسلحة التي تسيطر على محافظة مأرب وتوفر ملاذا امنا وحرية بالحركة للتنظيم الارهابي وعناصره . 

وكان تنظيم القاعدة في اليمن دائما ما يتبنى تنفيذ عمليات التفجير والاغتيالات والقتل في محافظات والتي استهدفت العديد من القيادات والكوادر السياسية والعسكرية والاعلامية وشارك افراده بشكل مباشر في عدة هجمات ضد القوات المسلحة الجنوبية بما يؤكد ان التنظيم يعمل جنباً الى جنب مع اطماع ميليشيات الاخوان بالسيطرة على محافظات الجنوب و نشر الفوضى والقتل فيها وتقديمها للعالم بأنها رقعة جغرافية غير آمنة. 

وكانت القوات الجوية الأميركية قد نفذت العديد من الغارات الجوية التي استهدفت فيها قيادات في تنظيم القاعدة باليمن في محافظة مأرب كان آخرها المسؤول العسكري للتنظيم والذي يدعى عبدالواحد النجدي بمنطقة الحدباء بمديرية الوادي شرقي مأرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق